كريم شيرلي الاصلي لتبييض البشرة والوجه Shirly Cream

كريم شيرلي الاصلي لتبييض البشرة والوجه  Shirly Cream

كريم شيرلي هو كريم لعلاج حب الشباب، الحكة الجلدية، العدوى الطفيلية، اضطرابات الجلد الالتهابية، عدوى بكتيرية، عدوى فيروسية، الجروح، جفاف الجلد، تهيج الجلد وعدد من الحالات الأخرى، ويمكن استخدام كريم شيرلي أيضًا لأغراض أخرى، ويحتوي كريم شيرلي على لانولين ، وحامض دهني وكبريت كمكونات نشطة، ويعمل كريم شيرلي عن طريق منع نمو الفطريات والطفيليات والبكتيريا، ومساعدة في شفاء الجروح، وامتلاك أنشطة مضادة للفيروسات ومضادة للالتهاب، والحد من مسببات الحساسية في الجسم . كريم شيرلي الطبي هو منتج امريكي Shirley Cream، و يستخدم كريم شيرلي الطبيعي لتفتيح الاكواع والركبتين، كما يستخدم لتبييض الوجه، و في هذه السطور فاننا نقدم لكم معلومات عن مفعول كريم شيرلي ، و كيف تعرفين كريم شيرلي الاصلي و التقليد، وانواع الكريم والتي من بينها كريم شيرلي الأبيض ، وكريم شيرلي الاخضر.

1. كريم شيرلي الطبيعي لتفتيح الاكواع و الركبتين

يحتوي الكريم على الكثير من المواد التي تعمل على تفتيح الاكواع و الركبتين والمفاصل، و المناطق الغامقة بوجه عام، و يتميز الكريم بفاعليته في تفتيح المناطق الداكنة في وقت قصير، إذ يقضي على الاسمرار الذي تعاني منه الكثير من الفتيات في هذه المنطقة.

2. كريم شيرلي لتبييض الوجه – shirley face cream

يتميز الكريم بأنه يقوم بالقضاء على البثور السوداء و المسامات الواسعة و احيانا حبوب البشرة، كما يقوم بتبييض الوجه وجعله أملس و ناعم، و الاهم من ذلك هو ان الكريم يقوم بتبييض الوجه و تفتيح البشرة.

3. شيرلي كريم للمنطقة الحساسة

يعاني البعض من اسمرار واضح في المنطقة الحساسة لذلك فإن الكريم يستخدم للقضاء على هذا الاسمرار و تفتيح الجلد، ويتميز الكريم الاصلي أنه آمن عند الاستخدام في هذه المنطقة.

طريقة استعمال كريم شيرلي

يُنصح وضع الكريم على الوجه أو المناطق المراد تبييضها مرتين في اليوم بشكل منتظم في الصباح و في المساء.

بعد استعمال ما يقارب قارورتين من كريم شيرلي يصبح لون جلدك ناصعا و أفضل حالا، كما يبدو أصغر سنا.

طريقة أخرى لاستعمال كريم شيرلي

في البداية تقوم الفتاة بغسل وجهها باستخدام غسول مناسب لها، وبعد ذلك تقوم بوضع طبقة من كريم لوكسيد على وجهها او المنطقة المراد تفتيحها

وبعد ذلك تقوم بوضع طبقة من شيرلي كريم Shirley Cream بحيث تغطي المنطقة بالكامل، ولكن يجب الابتعاد عن منطقة العينين تماماً، وفي الصباح تقوم الفتاة بغسل وجهها بالماء والغسول الخاص بها، وبعد ذلك تقوم بوضع كريم مرطب مناسب، ويجب ألا تنسى استخدام واقي للشمس عند الخروج من المنزل، ويستخدم الكريم يوم بعد يوم ، أو مرة واحدة بعد الحمام المغربي .

ملحوظة

كريم شيرلي يتم وضعه على الوجه في المساء قبل النوم ودون التعرض للضوء نهائيااذهبي الى صفحة المنتج

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اللحسة الصحراوية الاصلية لزيادة الوزن ما هي وما هي فوائدها وما هي طريقة استعماليها وكيف تحصلين عليها ؟

التبريمة المغربية ! ما هي ؟ وما فوائده ؟ وما هي طريقة إستعمالها ؟ إكتشفي أحد أسرار الجمال المغربي الأن !