منتجات مغربية في الكويت

منتجات مغربية في الكويت

منتجات مغربية في الكويت

يشتهر المغرب بإنتاج مواد طبيعية متنوعة، وتصديرها الى دولة الكويت بشكل مستمر و تُستخدم في مجال التجميل الطبيعي والعناية بالبشرة. وقد ذاع صيت هذه المنتجات في الكويت بشكل جعلها تكتسب شهرة عالمية في أسواق الكويتية. يشكل المغرب خزانا هائلا ومتجددا لعشرات الأنواع من النباتات الطبية والعطرية ولاسيما أساسا مستحضرات التجميل الطبيعية، سواء الموجهة نحو الصناعات التجميلية أو التي تستعمل كما هي بطرق بسيطة وكلاسيكية دون أي خلط أو مزج يذكر بالمواد الكيميائية أو تعتيق يتطلب ظروفا شروطا معقدة لإنجاح وصفاته.

ما هي أهمية المنتجات التجميلية المغربية في الكويت؟ 

من المنتجات المثيرة للاهتمام في الأسواق الكويتية هي منتجات الاعشاب الطبيعة الخاصة بالحمام. و كريمات الخاصة بالجسم و ترطيب الجسم  ميزتها تكمن في أنها مصنوعة بطريقة تعود إلى القرون الوسطى، رغم التقدم الذي عرفه العالم في صناعة منتجات طبيعية وتسويقها. وأكثر المنتجات المشهورة في دولة الكويت لها شهرة الجودة.الحرص على هذه المنتجات المغربية التقليدية يعود إلى أنها تساعد في الحفاظ على جودتها لأطول مدة ممكنة.

تشتهر المغرب بحماماتها حيث يمكنك الاستمتاع بكل فوائدها في بيئة مريحة تجمع بين للساونا والسبا. العملية بأكملها تنشط للغاية، فهي تتيح لك أن تشعر بالانتعاش أكثر من أي وقت مضى.  

بعض من المنتجات المغربية الطبيعية المعروفة في الكويت منها

الليفة المغربية

الليفة المغربية ليست مجرد ليفه للجسم وحسب ولكنها أصبحت أداة للتجميل اعتمد عليها الفتيات والسيدات الفترة الأخيرة في مختلف الدول فلم يعد استخدامها مقتصر على أهالي المغرب فقط، وأصبح الحمام المغربي عادة أساسية للفتيات قبل العرس نظرا فوائده ونتائجه المذهلة، ونجد أن هذا الحمام يعتمد على بعض الأساسيات التي سوف نتحدث عنها لاحقا مثل الطين المغربي والليفة وطريقة عمل الحمام المغربي وغيرها من الأشياء التي باستخدامها ستشعرين بجمالك ونعومة بشرتك ونضارتها.

                                                                                                                                                         الليفة المغربية

الليفة المغربية الأصلية الليفة المغربية ما هي إلا قفاز متين مصنوع من الياف الشجر، وتستخدم للحصول على بشرة ناعمة ونظيفة. والتخلص من الجلد الميت، علاوة على تنشيط الدورة الدموية للجسم. بطبيعة الحال أي منتج منه الأصلي والمقلد والليفة المغربية مثل أي منتج. لذلك لابد من انتقاء المعايير الصحية والتي لا تضر بالجلد. تعالج مشكلة نمو الشعر تحت الجلد " جلد الوزة " بعملية تقشير الجسم

منتج مغربي خالص , ويعتبر من أهم أدوات الحمام المغربي , تستخرج وتصنع من ألياف الشجر بمدينة فاس المغربية ويتم التعديل عليه بحيث يستخدم للاستحمام في الحمامات الشعبية والبلدية , وتستخدم في المغرب منذ عهد الرومان ولها أسماء كثيرة منها :  الليفة المغربية - الليفة المغربية - المحكمة - الكيس - الكسال

الورد المغربي المطحون

تم تنشيفه بطريقة مناسبة ثم طحنه بطريقة سليمة وصحيحة بحيث لا يفقد خواصه العلاجية, ويدخل الورد المطحون في الكثير من الوصفات الطبيعية, وتستعمل في علاج الكثير من مشاكل البشرة.

                                                                                                                                                        الورد المغربي المطحون

هناك الكثير من الفوائد التي يمكن أن نجنيها من استخدام الورد المجفف بشكل خاص، والورد بأنواعه المختلفة بشكل عام في العديد من المجالات، فهو يعدّ مصدراً طبيعياً صناعة الروائح العطرة، والتي تدوم لفترات طويلة في حال استخدام المثبتات القوية، ويمكن استخدامه للزينة، سواء في المنازل أو في المرافق الأخرى.الورد بجميع أنواعه مفيد ومميز حتى الورد المجفف له فوائد كثيره ومميزه يمكن أن نستخدمه فى اشياء كثيره ومميزه ولاننا دائما نحرص على تقديم المنتجات الجديده والمميزه ستجد فوائد متعددة في عشبة الورد المطحون أو المجفف وكيف هي طريقة استعماله وماهي مميزات الورد المجفف.

كريم الودعة و النيلة

كريم النيلة الصحراوية لكل من يسعى للحصول على بشرة نقية وناصعة البياض ونظيفة وناعمة جدا، فإن الكريم هو الحل الأمثل للقيام بهذه المهام بالنيلة الصحراوية أو ما يعرف بالنيلة الزرقاء، عبارة عن كريم مغربي ومن المعروف أن المغرب من الدول المميزة جدا في منتجاتها الخاصة بالعناية الشخصية بالبشرة والجسم بشكل عام، فالكريم لديه العديد من المميزات سواء للمناطق الحساسة بالجسم أو للركبة والكوع والقدم، وغيرها من مناطق تحتاج لعناية فائقة ومجهود كبير للحصول على بشرة ناعمة لونها مماثل للون باقي الجسم. كريم النيلة الزرقاء المغربية منتج مغربي طبيعي لتبييض و تفتيح الوجه والرقبه اليدين و الرجلين و الركبتين و الكوعين خلال اسبوع فقط و نتائج فوق الروعه توحيد لون البشرة و ازالة الاسمرار  كريم النيلة الصحراوية المغربية يقوم بتفتيح وتبييض البشرة ويخلصك من آثار الشمس و يعمل على إزالة الترهلات الجلدية و التخلص من الكلف والرؤوس السوداء والدهون الزائدة حيث أنه ينظف ويعقم البشرة بعمق و يوحد لونها يقوم بتعيش البشرة الباهتة ويُغذيها من الداخل إلى الخارج و يُقلل من إنتاج مادة الميلانين ويُفتّح لون البشرة ويمنحك بشرة مشرقة وناصعة طالما حلمت بها

                                                                                                                                                     كريم الودعة و النيلة

كريم الودعة والنيلة هو أحد الحلول الرائعة لجميع النساء التي تعاني من بشرة بها بقع بنية و تريد ان تفتح وتوحد لون بشرتها ، باستعمال  كريم الودعة والنيلة  سوف تتمتعين ببشرة شبابية و صحية خالية من الشوائب و العيوب.

تميزت منتجات تجميل المغربية الطبيعية بالكثير من الفوائد الأخرى وتمكنت السيدات المغربيات في توفير كل مستلزمات التجميل للمرأة التي تتهافت عليها السيدات السعوديات حتى استطعن غزو السوق ونشر عدد الإقبال عليها حيث تجد لكل وقت وحالة  من جفاف البشرة وإزالة شوائب الوجه وغيرها مما تهتم به المرأة  ليس في السعودية  فقط بل في كل دول العالم في المنتجات المغربية الطبيعية تقتنيها النساء السعوديات من اجل عمل حمام مغربي متكامل داخل منازلهم دون الذهاب إلى مراكز التجميل باهظة الثمن التي لا تقدم منتجات طبيعية أو مستقدمة من المغرب في موقعنا هذا يحتوي على مستحضرات تستخدم لتقشير الجسم وتبيضه وإضافة لمعة عليه و ترطيب الجلد والإحساس بنعومته ما يجعل السيدة تشعر بالنشاط والحيوية واستعادة أنوثتها والثقة في نفسها وجمال جسدها وشعرها  

 لذلك نقدم لكي سيدتي موقع زينة  لتكتشفي افضل المنتجات التجميل المغربية الطبيعية وكذلك توفير توضيح حول ما يناسب كل بشرة وكل جسم حسب طبيعته فهناك ما يناسب الجميع سواء بشرة حساسة، جافة، ذهنية وغيرها وكذلك كي تضمن أفضل النتائج يوفرون أيضاً طريقة الاستعمال الصحية للمنتجات تجميل المغربية اصلية الخالية من أي تقليد.

 
للدخول للموقع الرسمي للمنتج

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اللحسة الصحراوية الاصلية لزيادة الوزن ما هي وما هي فوائدها وما هي طريقة استعماليها وكيف تحصلين عليها ؟

التبريمة المغربية ! ما هي ؟ وما فوائده ؟ وما هي طريقة إستعمالها ؟ إكتشفي أحد أسرار الجمال المغربي الأن !