منتجات التجميل المغربية في الإمارات

منتجات التجميل المغربية في الإمارات

مؤخرا عرفت منتجات التجميل الطبيعية المغربية شهرة كبيرة في الإمارات واستخدام منتجات تجميل المغربية المُصنّعة من المكونات الطبيعية، لتتجه العديد من الشركات نحو الترويج لمنتجاتها باعتبارها "طبيعية، عضوية، خالية من المكونات الصناعية، خضراء" وغيرها من الكلمات التي تمنح المستهلك شعورا بالأمان تجاه المنتجات التي يستخدمها.

 تعتبر المنتجات المغربية من بين المنتجات الضرورية في الإمارات حيث ان كل نساء المغرب تستعملها للحفاظ على جمالية البشرة وتجديد الخلايا للبشرة كما أن مفعولها قوي جدا ونتائجها تظهر بسرعة خيالية. من المتوقع أن يزداد الطلب على منتجات التجميل الطبيعية المغربية في دولة الكويت العربية المتحدة بنحو ملحوظ لكونها منتجات اصلية ملكية فاخرة مقارنة مع الثمن فهي متوفرة عند جميع فئات النساء صوى الفئة صغيرة او فئة الشباب أو الكبيرة وليس نساء فقط حتى للرجال فهي منتجات مغربية طبيعية صالحة لجميع أجناس  

ما هي أهمية المنتجات التجميلية المغربية في الإمارات ؟

يتزايد الطلب على منتجات التجميل الطبيعية، أي التي لا تدخل في صناعتها أي مواد خام .بدأ الوعي يزداد الاستهلاك بطريقة أكثر اهتمامًا تطبيقا لأخلاقيات أكبر في التسوق حرص المستهلكون و المستخدم لمنتجات التجميل الطبيعية المغربية  على قراءة مكونات المواد التي يستخدمونها قبل الإقبال على الشراء  أصبح 36 بالمائة من المستهلكين في دولة الإمارات يفضلون منتجات مستحضرات العناية بالبشرة الطبيعية .. و هذه النسبة يعتد بها في السوق العالمي لمستحضرات التجميل الطبيعية.، و تستخدم هذه المنتجات المغربية الموجودة في الإمارات مثل الماسكات الطبيعية للبشرة و مقشر الأركان الطبيعية واكيد فوائد الطين الابيض الرائعة في تبيض و تنعيم البشرة فلا تنسى أن تأخذ معك واحدة من هذه الكنوز المغربية في أمتعتك.

بعض من المنتجات المغربية الطبيعية المعروفة في الكويت منها

ماسك الاعشاب الطبيعية للبشرة

ماسك البشرة ليس غريباً علينا، فنحن نستخدمه لتجديد بشرتنا ولعلاج حب الشباب والعيوب وحتى لتخفيف التوتر، ويمكن صنع قناع الوجه من الطين أو الجل أو الفحم من هذه المكونات وغيرها، عادة ما يتم وضع هذه الأقنعة على الوجه وتترك لفترة زمنية تتراوح من بضع دقائق إلى ساعات، إلا أن هناك بعض فوائد لماسك الوجه بالليل.

ماسك الاعشاب الطبيعية للبشرة

الطمي المغربي بالاعشاب الطبيعية يستخرج من جبال الأطلس في المغرب , ويستخدم في الحمام المغربي منذ أقدم العصور للتنظيف و العلاج , فهو يمتص الدهون والأوساخ لاحتوائه على كثير من المعادن , بنسب مختلفة مثل الماغنسيوم والحديد والكالسيوم والفوسفور والصوديوم والنحاس والزنك , وغني بالأملاح والفيتامينات الفعالة للعناية بالبشرة , ويستخدم الطمي المغربي بالاعشاب الطبيعية لبشرة الوجه والشعر والجسم كما هو موضح باللغة الفرنسية على غطاء البرطمان.

مقشر بالارجان للوجه والعنق والجسم

مقشر بالارجان للوجه والعنق والجسم

تعتني المرأة الإماراتية بنفسها بشكل عام، ولكنها تولي معظم اهتمامها لبشرتها، حيث تستخدم العديد من المنتجات الطبيعية المغربية  للعناية بها، نذكر منها: تقشير الوجه، واستخدام الكريمات المرطبة، واستخدام الماسكات . يتميز مقشر الأركان بخلاصة زيت الارجان المغربي الخام للعناية بالوجه والعنق والجسم, فهو يحتوي على خلاصة زيت الأرجان التي تعنى عناية فائقة ببشرتك وله فوائد كثيرة يزيل الخلايا الميتة عن الجلد. يزيل الأوساخ والأتربة والدهون الزائدة عن الوجه. يقلّل من ظهور التجاعيد على البشرة. يعطي البشرة مظهراً مميّزاً. يقلّل من ظهور الخطوط الدقيقة على الوجه.

الطين المغربي الابيض

مقشر بالارجان للوجه والعنق والجسم

هو طين مغربي طبيعي 100 ٪ يستخدم على شكل قناع، وله قوة شافية مثيرة للاهتمام، فهو ينقي كافة أنواع البشرة وخاصة البشرة الجافة والحساسة، ويعمل على تقشير البشرة، فهو يوفر لبشرتك النعومة والراحة. يتم تجفيف الطين الأبيض من المحاجر، تحت أشعة الشمس، وتقوم النساء بسحق صخوره يدويًا إلى قطع صغيرة وبهذه الطريقة يحافظ الطين الأبيض على جميع خصائصه وتُزال الشوائب الموجودة فيه. يستخرج الطين المغربي من جبال الأطلس في المغرب , ويستخدم في الحمام المغربي منذ أقدم العصور للتنظيف والعلاج , فهو يمتص الدهون والأوساخ لاحتوائه على كثير من المعادن بنسب مختلفة مثل الماغنسيوم والحديد والكالسيوم والفوسفور والصوديوم والنحاس والزنك.يتم العثور على الطين الأبيض سواء على شكل مسحوق أو صلب. كما يتم بيعه في العديد من متاجر الموجودة في الإمارات كباقي منتجات التجميل المغربية في الإمارات ومستحضرات التجميل لما له من خصائص عديدة.

الصابون الأسود المغربي

يشتهر "الصابون البلدي" المغربي بفائدته الكبيرة في إزالة الخلايا الميتة من الجلد وتفتيح البشرة وتنشيط الدورة الدموية. كما أنه يساعد على التخلص من الإرهاق العضلي إذا اُستخدم خلال الحمام كمادة لتدليك الجسم. وحسب ما نشرته مجلة "هيلث لاين الطبية"، فإن الصابون الأسود المغربي غني بمواد مضادة للجراثيم، وهو صالح لكل أنواع البشرة. ورغم استخراجه من الزيتون إلا أنه لن يجعل بشرتك دهنية، قد يساعد في تقليل فرط التصبغ الجلدي إن أحسن استعماله، كما أن أهم ميزاته أنه مضاد للفطريات.

الصابون الأسود المغربي

تميزت منتجات تجميل المغربية الطبيعية بالكثير من الفوائد الأخرى وتمكنت السيدات المغربيات في توفير كل مستلزمات التجميل للمرأة التي تتهافت عليها السيدات السعوديات حتى استطعن غزو السوق ونشر عدد الإقبال عليها حيث تجد لكل وقت وحالة  من جفاف البشرة وإزالة شوائب الوجه وغيرها مما تهتم به المرأة  ليس في السعودية  فقط بل في كل دول العالم في المنتجات المغربية الطبيعية تقتنيها النساء السعوديات من اجل عمل حمام مغربي متكامل داخل منازلهم دون الذهاب إلى مراكز التجميل باهظة الثمن التي لا تقدم منتجات طبيعية أو مستقدمة من المغرب في موقعنا هذا يحتوي على مستحضرات تستخدم لتقشير الجسم وتبيضه وإضافة لمعة عليه و ترطيب الجلد والإحساس بنعومته ما يجعل السيدة تشعر بالنشاط والحيوية واستعادة أنوثتها والثقة في نفسها وجمال جسدها وشعرها  

 لذلك يقدم لكى سيدتي موقع زينة  لتكتشفي افضل المنتجات التجميل المغربية الطبيعية وكذلك توفير توضيح حول ما يناسب كل بشرة وكل جسم حسب طبيعته فهناك ما يناسب الجميع سواء بشرة حساسة، جافة، ذهنية وغيرها وكذلك كي تضمن أفضل النتائج يوفرون أيضاً طريقة الاستعمال الصحية للمنتجات تجميل المغربية اصلية الخالية من أي تقليد

 
للدخول للموقع الرسمي للمنتج

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اللحسة الصحراوية الاصلية لزيادة الوزن ما هي وما هي فوائدها وما هي طريقة استعماليها وكيف تحصلين عليها ؟

التبريمة المغربية ! ما هي ؟ وما فوائده ؟ وما هي طريقة إستعمالها ؟ إكتشفي أحد أسرار الجمال المغربي الأن !