كريم تريتوسبوت Tritospot Cream ما هو ؟ ماهي فوائده ؟ و طريقة استعماله؟

كريم تريتوسبوت Tritospot Cream ما هو ؟ ماهي فوائده ؟ و طريقة استعماله؟

كريم تريتوسبوت
كريم تريتوسبوت

يعتبر كريم تريتوسبوت من أفضل الكريمات الجلدية التي تستخدم في علاج اسمرار البشرة خاصة في منطقة الركبة والكوع , فهو يحتوى على العديد من المركبات المستخدمة لتلوين البشرة وتقشيرها مثل الهيدروكينون وهي مادة تمنع تكون الميلانين المسئول عن تلون تلك المناطق , كما يحتوى على مادة اليوزولكس والتي تقي البشرة من أشعة الشمس الضارة ويحتوى أيضا على مادة التريتينوين والتي تخفف من تجاعيد البشرة وتأخر علامات التقدم في السن , ومن تركيبته أنه يضم الهيدروكورتيزون الفعالة لعلاج الالتهابات الجلدية . يستخدم لتفتيح لون الجلد تدريجيا في حالات البقع الداكنة أو الإسمرار الناتج عن حروق أو التهابات النمش الجلدي .

ما هي فوائد كريم تريتوسبوت

 يستخدم لعلاج اسمرار الجلد الناتج عن الأمراض الجلدية . يعالج اسمرار البشرة الناتج عن الحبوب . علاج كلف البشرة الذي يظهر بعد الحمل . اسمرار البشرة الناتج عن التعرض لأشعة الشمس . تفتيح منطقة الركبة والكوع واليدين وتحت الابط . علاج اسمرار المنطقة الحساسة ولكن بحذر وبكميات قليلة

كريم تريوسبوت
كريم تريتوسبوت

 ما هي جرعة كريم تريتوسبوت المناسبة 

الجرعة الاعتيادية يتم استخدام الكريم بمعدل مرتين في اليوم . يتم أخذ كمية من الكريم تناسب المنطقة المراد تفتيحها مع التدليك البسيط وتركها حتى تجف . قبل استخدام الكريم يجب إزالة أي مستحضرات التجميل على البشرة وعدم وضعه مرة اخري لمدة ثلاث أيام قبل البدء بالعلاج حتى لا يحدث تفاعل بين الكريم والمواد الكيميائية . تجنب استخدام العطور حتى لا تمتزج مع العقار وتسبب حساسية . يجب غسل الوجه جيدا قبل وضع الكريم ويترك على البشرة لمدة 5 دقائق حتى يجف تمام . شطف اليدين جيدا بعد الاستخدام . ينصح بإتباع نظام غذائي يعتمد على الخضراوات والفاكهة لمد البشرة بالفيتامينات التي تزيد من مفعول الدواء . متى يبدأ مفعول كريم تريتوسبوت في العادة تظهر فاعلية الكريم خلال ثلاث  إلى خمس ايام من استخدام الكريم

متي تظهر نتيجة كريم تريتوسبوت

 في العادة يتم وصف العقار لمدة لا تقل عن 15 يوم وقد تصل إلى ثلاث شهور على حسب المنطقة المراد تفتيحها واستجابة الجسم للكريم .

كريم تريتوسبوت
كريم تريتوسبوت

ما هي طريقة استعمال كريم تريتوسبوت Tritospot Cream لتفتيح المناطق الداكنة

اغسلي مكان البقعة الداكنة بالمياه, ثم استخدمي كمية صغيرة من كريم تريتوسبوت على حجم البقعة الداكنة أو المناطق التي ترغبين في تفتيحها، ثم يُدلك حتى يجف. بعد ذلك, يجب غسل اليدين جيدا.

ملاحظات هامة عند استعمال كريم تريتوسبوت

يُنصح باستخدامه مرتين في اليوم لمدة 15 يوم إلى شهر

موانع استعمال كريم تريتوسبوت Tritospot Cream لتفتيح المناطق الداكنة

يمنع استخدام كريم تريتوسبوت قرب العين

يمنع استخدام كريم تريتوسبوت قرب الفم

يمنع استخدام كريم تريتوسبوت أثناء الحمل

يمنع استخدام كريم تريتوسبوت على الجروح والالتهابات

 
للدخول للموقع الرسمي للمنتج

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اللحسة الصحراوية الاصلية لزيادة الوزن ما هي وما هي فوائدها وما هي طريقة استعماليها وكيف تحصلين عليها ؟

التبريمة المغربية ! ما هي ؟ وما فوائده ؟ وما هي طريقة إستعمالها ؟ إكتشفي أحد أسرار الجمال المغربي الأن !