رائحة الجسم العطرة التي تدوم طويلا ! إذا كنتي ترغبين فيها إليكي الحل

رائحة الجسم العطرة التي تدوم طويلا ! إذا كنتي ترغبين فيها إليكي الحل

من منا لا يرغب في الحصول علي رائحة جسم عطرة وجميلة تدوم لمدة طويلة, ليستيقظ علي رائحة جسمه المنعشة؛ نعم الأن يمكنك تحقيق ذلك بكل سهولة بطرق بسيطة تنعشك و تمنحك رائحة جسم عطرة تدوم طوال اليوم .

نعرف جميعاَ جيداَ أن هناك طرق كثيرة لتعطير الجسم منها وضع العطور أو استخدام مزيلات العرق لتجنب رائحة العرق الكريهة و لكن هذه الحلول لا تدوم طويلاَ "إلا إذا كانت طبيعية ". 
فمن أهم الأسباب لظهور رائحة كريهة في الجسم هو ربما قلة النظافة أو قلة الأستحمام و لذلك تتفاعل البكتريا و تظهر الرائحة الغير مرغوب فيها.
رائحة الجسم العطرة

رائحة الجسم العطرة

و الأن نقدم إليك أفضل الطرق للحصول علي رائحة جسم عطرة :

  • زيت الشاي
رائحة الجسم


من المعروف عن زيت شجرة الشاي أن له خصائص عديدة مضادة للبكتريا المسببة لرائحة العرق كما أنه يعمل كمزيل جيد ورائع للعرق؛ فقط كل ما تحتاجين إليه هو وضع قطرتين من زيت شجر الشاي إلي ملعقتين من الماء ثم يتم تدليك الجسم به جيدا و خاصة الأماكن التي تعاني من زيادة في التعرق و بإمكانك تخزين الفائض لحين الحاجة إليه في زجاجة رذاذ.
  • الطماطم
رائحة الجسم

منذ زمن بعيد و تستخدم الطماطم كمزيل لرائحة الجسم الغير محببة في الصباح, فتساعد علي قتل البكتريا بشكل كبير كما أنها تقوم بغلق المسام في الجلد مما يترتب عليه قلة إفراز العرق . 
فيمكنك عصر 7 حبات من الطماطم و خلطه بماء الإستحمام اليومي في الصباح و للحصول علي أفضل النتائج كرر هذه العملية يوميا إلي جانب شرب كوب أو أثنين من عصير الطماطم كل يوم.

  • قومي باختيار ملابس نظيفة في الصباح و اتبعي الإستحمام يوميا للحصول علي رائحة جسم عطرة
رائحة الجسم

يفضل كثيراً أن تتجنبي لبس ثياب قد قمتي بإرتدائها بالأمس حتي تقومين بغسل هذه الملابس بمعطر منعش , كما عليك الإستحمام اليومي فإن ذلك يقلل من نمو البكتريا و الحصول علي رائحة جسم عطرة في الصباح, و لا بد من الحفاظ علي ترطيب الجسم فإن ذلك يمنحك الرائحة و رائحة منعشة بجانب أستخدام زيت عطري بعد الإستحمام أو أحد مزيلات العرق الطبيعية التي ذكرناها سابقاَ .
مرة أخرى ننصحك بأن تهتمي برائحة الجسم كثيراً, وإن كان هناك أي تساؤل يمكنك ارساله الينا عن طريق بريد الموقع zena.moroccan@gmail.com
رائحة الجسم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اللحسة الصحراوية الاصلية لزيادة الوزن ما هي وما هي فوائدها وما هي طريقة استعماليها وكيف تحصلين عليها ؟

التبريمة المغربية ! ما هي ؟ وما فوائده ؟ وما هي طريقة إستعمالها ؟ إكتشفي أحد أسرار الجمال المغربي الأن !