إكتشفي أسرار الصبار

إكتشفي أسرار الصبار لجمال بشرتك وشعرك

الصبار

فوائد الصبار

كلنا بنعتبر إن الصبار سر من أسرار الطبيعة للجمال الطبيعي , وهذة الأسرار لا حصر لها , و الصبار يستخدم في علاج مشاكل الشعر والبشرة , وله نتائج هائلة لأبعد الحدود وحقيقية وملموسة , ولذا تنصحك زينة لمنتجات التجميل المغربية  بإستخدام منتجات الصبار دائماً لنضارة بشرتك وجمال شعرك .
وإليكي بعض المشاكل التي يعالجها الصبار
العيون المنتفخة : الصبار من النباتات الطبيعية المفيدة لعلاج إنتفاخ العيون وذلك بأخذ هلام الصبار وتوزيعه تحت العينين , فإنه سيقوم على الفور بإزالة أكياس العين وإعطائك نظرة جميلة .

تساقط الشعر 

تساقط الشعر
تساقط الشعر
عن طريق إستعمال الصبار يمكنك التقليل وعلاج مشكلة تساقط الشعر ووقوعه حيث يمكنك توزيع الصبار على شعرك وفروة رأسك ,فهو غني بالإنزيمات التي تساعد شعرك أن ينمو بسرعة كما يعمل على إزالة الخلايا الميتة من فروة الرأس .
الصبار يمنح شعرك النضارة : باستخدام الصبار ستحصلين على شعر صحي , فالصبار حل مثالي لأن هلام الصبار يحتوى على نسبه عاليه من الكيراتين ونسبة عالية من الأحماض الأمينية , و هذا يؤدى الى ترطيب شعرك وفروة رأسك .
حب الشباب
سائل أو زيت الصبار له فوائده المتعدده حينما يتم توزيعه على وجهك ،سيقوم بعلاج مشكلة حب الشباب كما أنه رائع لعلاج عيوب البشرة ناهيك عن أنه يقوم أيضاً بإزالة البقع من وجهك. ويعتبر الصبار من افضل علاجات حب الشباب ل\ا يجب عليك أن تستخدميه على الأقل مرتين في الأسبوع .
                            الصبار يساعد الجلد الجاف على الليونة 
الصبار
زيت الصبار
إذا واجهتك مشكلة في بشرتك لأنها أصبحت جافة هنا يأتي دور الصبار لأنه يعتبر مرطب كبير ، سيعطيكي المرونة الكافية والنعومة اللازمة لبشرتك بسبب الفيتامينات الصحية لها المتوفرة في الصبار .
أما في حالة إذا كانت بشرتك مشدودة فسوف يساعدك الصبار للحصور على بشرة رطبة لإحتوائه على فيتامين C و E. كما أنه يجدد شباب البشرة ، و ويقاوم ظهور التجاعيد .

الصبار لعلاج قشرة الرأس

الصبار
زيت الصبار
يؤدي الجلد الجاف في فروة الرأس لظهور قشرة الرأس ، كما يمكن معالجتها مع استخدام الصبار , وسيعطيكي نعومة لبشرتك , كما أنه يقلل من القشرة من فروة الرأس بسبب خواصه المضادة للفطريات .
معالجة عيوب البشرة باستخدام الصبار
الصبار
أحد الإستخدامات الأخرى للصبار وهو خاص بعلاج عيوب البشرة وذلك عن طريق عمل قناع للوجه بالصبار , امزجى هلام الصبار (4 ملاعق طعام)  مع اللبن (2 ملعقة طعام) وعصير الخيار (6 ملاعق صغيرة) , و أتركى هذا القناع على بشرتك لمدة 20 دقيقة ، ثم أشطفيه و استخدميه ثلاث مرات في الأسبوع .
مع زينة خلي جمالك علينا

أرقامنا للتواصل : 01207790074 - 01021778711
أي سؤال ماتتردديش هانساعدك في الحال :)
جميع منتجات الحمام المغربي وأكتر هاتلاقوها معانا فى موقعنا الإلكتروني هدية من 
#زينة للمرأة المصرية وكمان معاها طريقة الإستعمال عشان تساعدك تبقى أحلى .

فريق مدرب على أعلى مستوى وجاهز للرد على أي سؤال .. فقط من أجلك أنت :)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اللحسة الصحراوية الاصلية لزيادة الوزن ما هي وما هي فوائدها وما هي طريقة استعماليها وكيف تحصلين عليها ؟

التبريمة المغربية ! ما هي ؟ وما فوائده ؟ وما هي طريقة إستعمالها ؟ إكتشفي أحد أسرار الجمال المغربي الأن !