هل تتفقين معي، إذا قلت لك أنه كلما كانت الأنثى راضية عن جسدها كلما كانت ثقتها بنفسها أكبر و أكبر؟

بذور اكيبي لتكبير المؤخرة و الجسم

تحاميل طبيعية بالكامل أساسها الاعشاب و الزيوت الطبيعية. لا تحتوي على مواد كيماوية. ليست لها آثار جانبية لا على المدى القريب أو البعيد لأنها مجرد اعشاب من الطبيعية. تعمل على شد وتكبير الأرداف والسيقان والمؤخرة مكونة من أعشاب إفريقية .إنها بذور طبيعية بالكامل أساسها الاعشاب و الزيوت الطبيعية. لا تحتوي على مواد كيماوية. لا تحتوي على عطور وأصباغ وكحول كما أنها لا تسبب أي أمراض عضوية وليست لها آثار جانبية ليس لها اي اضرار جانبية على المدى القريب او البعيد لانها مجرد اعشاب من الطبيعية لا يتخللها أي مواد كيماوية او مواد ضارة

يذور اكيبي الأصلية طبيعية بالكامل أساسها الاعشاب . لا تحتوي على مواد كيماوية. ليست لها آثار جانبية لا على المدى القريب أو البعيد لانها مجرد اعشاب من الطبيعية .

تعمل على شد و تكبير الأرداف والسيقان و المؤخرة .مكونة من أعشاب إفريقية 

هذه بذور عبارة عن مجموعة اعشاب طبيعية 100%، مصنوعة على يد أخصائي في طب الأعشاب المغربي، تعمل على زيادة دهون المؤخرة، أكبر من حجمها و تبرزها وتشدها.تستعمل بشكل يومي قبل النوم مباشرة. يمكن استعمالها لمدة شهور ثلاثة, أما للمؤخرة التي لها شكل مسطح فيسمح باستعمالها لأكثر من 3 شهور.

خالية من أي مواد كيميائية، في مكونات التحاميل لتكبير الارداف كلها أعشاب طبيعية ليس لها أي أضرار، أو آثار جانبية. لا يسمح باتباع أي نظام ريجيم لدى تناولها. كما يمنع استعمال أي حبوب أو منتجات تخسيس أو تسمين.يؤكد البعض بإمكانية استعمالها أثناء الحيض. ليس لها أي ضرر جانبي. تحتوي على مكونات أساسية من خلاصة الأعشاب الطبيعية.

بذور اكيبي هي منتج عشبة افريقيا تستعمل لزيادة وزن الجسم. وهي أحد منتجات اكيبي المتخصصة في زيادة الوزن للنساء. و قد شاع في السنوات القليلة الماضية اسم هذا المنتج في مجال زيادة الوزن و ذلك بفضل فعاليتها في علاج مشكلة النحافة التي يعاني منها العديد من الأشخاص 

بذور الاكبي والمعروفة بأسماء مختلفة دجانسانغ، نجانسانغ بذرة شقراء موطنها الغابات المطيرة الأفريقية بشكل رئيسي ، هذه البذرة تحظى بتقدير متزايد في فرنسا و أوروبا بسبب مزاياها المتعددة للصحة والجسم.

فوائد بذور اكبي Akpi عديدة حيث أن الشجرة مفيدة من جذرها - مما يساعد على تجديد مغذيات التربة ، إلى لحائها المستخدم في العديد من الأغراض الطبية ، وفاكهة تحتوي على البذور المهمة للجسم .

فوائد بذور ايكبي لتكبير المؤخرة

يوجد العديد من المميزات في بذور أكيبي التي من أهمها أنها تعمل على زيادة حجم المؤخرة والأرداف والجسم ويمكن توضيح بعض من تلك المميزات في بعض النقاط كالآتي :

  • تعمل على إعادة توجيه مسار الدهون حول البطن والوسط إلى الأرداف والمؤخرة
  • جعل المؤخرة والأرداف جذابة ومتناسقة                
  • اتعمل على تهيئة وإعداد لكل من منطقتي المؤخرة والأرداف لاستقبال الدهون
  • مقوية ومنشطة للجسم النحيف
  • مسمنة للجسم وفاتحة للشهية
  • مفيدة للرياضيين نساء ورجال
  • قاتلة لديدان البطن والغازات والسموم
  • يوجد العديد من المميزات في بذور أكيبي التي من أهمها أنها :
  • تعمل على زيادة حجم المؤخرة والأرداف 
  • تعمل على إعادة توجيه مسار الدهون حول البطن والوسط إلى الأرداف والمؤخرة
  • جعل المؤخرة والأرداف جذابة ومتناسقة
  • تعمل على تهيئة وإعداد لكل من منطقتي المؤخرة والأرداف لاستقبال الدهون
  • مسمنة للجسم بشكل فعال من الشهر الأول من الاستعمال  
طريقة استعمال بذور ايكيبي لتكبير المؤخرة

من أجل الحصول على نتيجة مرضية واضحة وثابتة لابد من الاهتمام بطريقة الاستعمال الصحيحة لعشبة أكيبي, يتم استخدام عشبة بذور اكيبي مطحونة على شكل بودرة  تطحن حتى تصبح عجنة وتخلط مع زبدة الشيا وزيت الحلبة وقليل من الحلبة مرحية وتترك لمدة أسبوع قبل الإستعمالويتم الدهن بحركات دائرية.بمعدل مرتين يومياً مرة كل صبحا وأخرى قبل النوم لمدة تتراوح بين 30 إلى 40 يوم متواصل عن طريق فتحت الفرج

اذهبي الى صفحة المنتج

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اللحسة الصحراوية الاصلية لزيادة الوزن ما هي وما هي فوائدها وما هي طريقة استعماليها وكيف تحصلين عليها ؟

التبريمة المغربية ! ما هي ؟ وما فوائده ؟ وما هي طريقة إستعمالها ؟ إكتشفي أحد أسرار الجمال المغربي الأن !